محيط : طوكيو : أكدت دراسة يابانية أن النساء اللاتي يتناولن بانتظام أغذية تحتوي على الصويا أقل عرضة لخطر الإصابة بسرطان الثدي. وأشارت الدراسة التي أجراها المركز الوطنى للسرطان فى طوكيو، إلى أن النساء اللاتي لديهن نسبة عالية من مادة "جينيستيين" الموجودة فى الصويا أقل عرضة لسرطان الثدي من النساء اللاتي لديهن نسبة ضعيفة منها.

الاثنين, 10 مارس, 2008
الصويا تخفف مخاطر الإصابة بسرطان الثدي
وأوضحت الدراسة طبقاً لما ورد "بالوكالة العربية السورية"، أن النساء اللاتي يتناولن بانتظام منتجات تحتوي أساساً على الصويا ينخفض لديهن خطر الإصابة بجلطة أو نوبة قلبية بمعدل ثلاث أو أربع مرات.
أضف تعليقا
أضف تعليقا
<<الصفحة الرئيسية



















