وأوضحت الدراسة التي تابعت حالات 60 الف سيدة تتراوح أعمارهن بين 40 و76 سنة لأكثر من 15 سنة أن السيدات اللاتي يتناولن كوبا واحدا من الشاي يوميا على الأقل يكن أقل عرضة للإصابة بهذا المرض الخطير بنسبة 24%. ويحتوى الشاي علي مضادات الأكسدة التي تقي الجسم من الأمراض، ويؤكد الخبراء أن تناول الشاي بانتظام يقي الإنسان من التعرض للجلطات وقد يقلل نسبة الكوليسترول في الدم.الشاي يحمي من سرطان المبيض

محيط : اشنطن : أكدت دراسة حديثة أن السيدات اللاتي تتناول كوبين من الشاي يوميا أو أكثر تنخفض خطورة تعرضهن للإصابة بسرطان المبيض بنسبة 46%.
الاربعاء, 18 يونيو, 2008
أضف تعليقا
أضف تعليقا
<<الصفحة الرئيسية
















